شريط الأخبار

العمل النسائي يزور المركز الفلسطيني لحل النزاعات بالمنطقة الوسطى

08:32 - 08 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم الوسطى اليوم , المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وترأست الوفد مسئولة اللجنة أم احمد حسنين, وكلاَ من أعضائها ألاء أبو طيور وناهد عفانة, ومسئولة اللجنة الثقافية سعاد العزازي .

وكان في استقبال الوفد منسق المركز في المنطقة الوسطى رامز جبر والمحامية أم يوسف ياسين.

وقدمت مسئولة لجنة التواصل الجماهيري في بداية حديثها تعريف عن الدائرة وفعاليتها المتواصلة وأوضحت أن هذه الزيارة تأتي من باب المحبة والوفاء المتواصل مع الجماهير ولتقوية العلاقات الاجتماعية بين الدائرة والمؤسسات المجتمعية.

 ومن جهته رحب أ.رامز جبر بوفد دائرة العمل النسائي وقدم الشكر لهم على هذه الزيارة, تم قدم تعريف مجمل على المركز والخدمات والبرامج والأهداف التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني بكافة فئاته العمرية متطرقا إلى آلية و سبل التعاون المشترك بين المركز والدائرة .

وفى ذات السياق وقعت مسئولة اللجنة الثقافية سعاد العزازي اتفاق مبرم بين المركز والدائرة شمل عقد ورشات عمل تثقيفية في مراكز دائرة العمل النسائي في إقليم الوسطى.

وأكدت سعاد العزازي على استمرارية التعاون المشترك بين الدائرة والمؤسسة التي تخدم المرأة والمجتمع بشكل عام.

وعبرت أم احمد حسنين عن شكرها للمركز على الجهود المبذولة من قبلها كما أنها قدمت لها درع شكر على دورها وتعاونها في خدمة ورقي المجتمع.

  

انشر عبر