شريط الأخبار

أبو السبح: اخطفوا الجنود ولا تعولوا على العالم

06:40 - 08 حزيران / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

طالب عطا الله أبو السبح وزير شئون الأسرى والمحررين فصائل المقاومة الفلسطينية باختطاف جنود صهاينة ومبادلتهم بالأسرى داخل السجون، داعياً إلى عدم التعويل على الشرعية الدولية لأن الكيان الصهيوني يعتبر نفسه فوق القانون الدولي.

واعتبر أبو السبح -خلال مؤتمر صحفي لإعلان انطلاق فعاليات يوم الأسير الفلسطيني ظهر الأحد 8/4/2012م بحضور لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية- أن الصهاينة الذين يعتدون على أسرانا لا يستحقون الحياة بأمان، مضيفاً: "يجب أن يحسبوا ألف حساب عند الهجوم بكلابهم على أسرانا الأبطال".

ودعا وزير الأسرى والمحررين الشعب الفلسطيني وفصائله إلى بذل المزيد من الجهود للتضامن مع الأسرى في الداخل والخارج، مطالباً المؤسسات العربية والدولية بوضع قضية الأسرى على سلم اهتماماتهم لا أن يضعوها على هامشها.

وشدد أبو السبح على ضرورة أن لا يكون الاهتمام بقضية الأسرى اهتماماً موسمياً ينتهي بانتهاء الفعالية المدعو إليها، مضيفاً: "الأسير يمارس عليه العنف كل لحظة ويجب أن يكون عمل مكافئ لكل لحظة معاناة للأسير الفلسطيني".

ونبه الوزير إلى أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة كموقعي "تويتر" و"فيسبوك" لخدمة قضية الأسرى بكل لغات العالم، داعياً لتشكيل جبهة تفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق أسرانا داخل السجون وتنقل رسالتهم إلى العالم

انشر عبر