شريط الأخبار

لجنة الإصلاح والتواصل تزور الأسيرة "الشلبي" ويشيد بصمودها

10:31 - 08 تشرين أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد رفيع من لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، الأسيرة المجاهدة "هناء الشلبي" التي أبعدها الاحتلال مؤخراً لقطاع غزة بعد ملحمة سطرت فيها انتصاراً على سجانيها بمعركة الأمعاء الخاوية.

وتأتي زيارة الشلبي في إطار التواصل الاجتماعي، ووفاءً للأسرى والأسيرات الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال، والتي بدأها أسرى حركة الجهاد الإسلامي، وفي مقدمتهم الشيخ "خضر عدنان"، والأسيرة "هناء الشلبي"، وتأكيداً على دعم صمود الأسرى القابعين في أقبية الاحتلال.

وترأس وفد اللجنة، الحاج "تحسين الوادية"، مسؤول لجنة التواصل والإصلاح العامة، بالإضافة للحاج "صلاح عابد"، والحاج "سلمان المغني"، والمهندس "مصطفي الحطاب"، والشيخ "شعبان أبو غنيمة"، والشيخ "جمعة صيام"، وعدد من كبار هيئة أعضاء اللجنة.

وكان في استقبال الوفد، والد ووالدة الأسيرة "هناء الشلبي"، وعدداً من كوادر العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي، وسط ترحيب بالوفد الزائر.

وأشاد الحاج الوادية، بكلمة مقتضبة له في مستشفي القدس الذي تتواجد به الأسيرة "هناء شلبي" بصمودها في معركتها التي خاضتها على مدار 44 يوماً سطرت خلالها أسمي معاني التحدي، وأكد لها على وقوف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه خلال إضرابها عن الطعام.

فيما تحدث الشيخ "جمعة صيام" عن صبر وقوة تحمل الأسيرة "هناء" خلال معركتها الأسطورية، وعن أجر ثواب الصابرين على محن الحياة.

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد الزائر درع "محبة ووفاء" للأسيرة "هناء"، ورحب بوجود ذويها في قطاع غزة.

انشر عبر