شريط الأخبار

هناء الشلبي برفقة العمل النسائي تتنسم هواء بحر غزة

06:54 - 07 حزيران / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

بعد أن تذوقت المحررة " هناء الشلبي"  نسائم الحرية عقب إضراب دام ما يقارب أل أربع وأربعين يوما أكدت في كلمة لها عقب وصولها إلى غزة ولقائها بذويها والذين تحملوا مشاق السفر ومرارة بعادها ليلتقوا بها من جديد علي أرض مدينة غزة والتي تمثل جزء لا يتجزأ من فلسطين بأنها تشعر بسعادة غامرة وهي بين أهلها والذين ما توانوا لحظة واحدة عن الوقوف بجانبها بدئا من وصولها إلى معبر بيت حانون مرورا برعايتها بداخل مستشفيات الضفة واستقبالهم لذويها .

مسئولة دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي عن إقليم رفح " أم أشرف الشقاقي " أكدت على أن ما قامت به المحررة هناء الشلبي ما هو إلا تأكيدا على صلابة المرأة الفلسطينية والتي لا تتخلى عن حقها مهما كان ثمنه فالكرامة بالنسبة لها أغلي من الطعام والشراب والشهادة مطلبها إن لم تحقق لها حقوقها .

وأكملت : "بعد أن تماثلت نوع ما للشفاء خاصة بعد ارتوائها واكتحال عينيها بوالديها نظمنا رحلة ترفيهية لها تضمنت نادي الفروسية وبحر غزة في محاولة لإخراجها من جو السجن التي ما تزال تحتفظ بملامحه في ذاكرتها بالإضافة إلى أوجاعها التي جعلتها ترقد في مشافي غزة فور إبعادها" .

من جهة أخرى شكرت والدة المحررة هناء الشلبي جميع من ساندوا هناء في قضيتها العادلة كما ووجهت كلمة شكر لدائرة العمل النسائي لوقوفها إلى جنب هناء وتلك العيون الساهرة عليها بالإضافة لاستقبالهم إياهم على معبر رفح

انشر عبر