شريط الأخبار

في إطار التواصل مع الجهات الرسمية والشعبية

التواصل والإصلاح تنظم زيارات لمسؤولين في داخلية غزة

12:01 - 07 حزيران / أبريل 2012

وفد التواصل الجماهيري خلال اللقاء
وفد التواصل الجماهيري خلال اللقاء

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد رفيع من لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، عدد من المسؤولين في وزارة الداخلية بغزة، واستعرض خلالها معهم سبل التعاون والتواصل في حل الخلافات التي تواجه المواطنين.

وتأتي هذه الزيارات لنشر المحبة وإيماناً بالتواصل مع جميع الجهات الرسمية والعشائرية، للعمل على تسهيل حياة المواطن الغزي، وحل الخلافات الاجتماعية التي تشوب مجتمعنا، وفي إطار حملة "محبة ووفاء" التي أطلقتها لجنة التواصل التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، للتواصل مع كل الأطراف،

وتقدم الوفد كلٌ من الشيخ "صلاح عابد"، والشيخ "جمعة صيام"، والسيد "شعبان أبو غنيمة"، وعدد كبير من أعضاء لجنة التواصل والإصلاح.

وقام الوفد بزيارة السيد العميد "حسن الكاشف" (مفتش عام الشرطة)، وكذلك نائبه، السيد العقيد "حاتم صيام"، والسيد الضابط "خضر صيام" وصف كبير من الضباط، وتم تقديم دروع "محبة ووفاء" وناقش معهما سبل التعاون والتواصل بين اللجنة في قطاع غزة ومديرية التفتيش في متابعة أي خلافات قد تواجه المواطنين.

كما قام الوفد بزيارة السيد العقيد "جميل الدهشان" (مسؤول عمليات غزة)، وكان في استقبالهم أيضاً عدد من مسؤولين قسم العمليات من بينهم العقيد "أبو العز المبحوح"، وقدم الوفد أيضاً له درع "محبة ووفاء"، وتم خلال الزيارة مناقشة إيجاد حلول مشتركة لمواجهة الخلافات التي تواجه المواطنين الفلسطينيين في القطاع.

وفي زيارة أخرى، قدم وفد لجنة التواصل والإصلاح، درع "محبة ووفاء" للسيد الرائد "أسامة حسونة" (مدير عام المظالم)، وناقش معه سبل إيجاد طرق لتعامل أجهزة الأمن المختلفة مع المواطنين بحكمة عالية تقديراً للظروف الخاصة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

كما تمت زيارة السيد المقدم "شادي جواد صيام" (مسؤول الانضباط العسكري)، وكان في استقبال الوفد أيضاً عدد من ضباط القسم، وناقش الوفد ضرورة التواصل والتنسيق المشترك للعمل على حل خلافات المواطنين.  

يذكر أن لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، تنظم بين الفينة والأخرى العديد من الزيارات الميدانية لجهات فلسطينية رسمية وكذلك عشائرية في إطار حملة "محبة ووفاء" والتي تهدف لخلق أجواء من التعاون المشترك في حل أي خلافات داخل مجتمعنا.

انشر عبر