شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح للجهاد تزور معهد فلسطين الديني

10:51 - 07 حزيران / أبريل 2012

وفد التواصل الجماهيري خلال الزيارة
وفد التواصل الجماهيري خلال الزيارة

غزة - فلسطين اليوم

واصلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة المؤسسات التعليمية والالتقاء بالقائمين عليها من عمداء ومدراء الهيئات التدريسية لشكرهم على دورهم الرسالي في خدمة أبنائنا والعمل معهم على حل أي إشكاليات تواجه الطلاب بمساعدة لجان أولياء أمور الطلبة.

فقد زار وفد كبير من اللجنة بزيارة معهد فلسطين الديني، وقدم التهنئة إلى عميد المعهد الديني الدكتور اسماعيل حمدان بلبل بمناسبة تعيينه عميداً للمعاهد الدينية في القطاع، مؤكداً على أهمية العلم و وفاءً لدور المدارس والجامعات والمعاهد في الارتقاء بالمجتمع وجعله في مصافي الأمم المتعلمة والمثقفة.

وقد ضم الوفد مسئول لجنة التواصل العامة تحسين الوادية، والشيخ الداعية عمر فورة، والشيخ أبو حسام المغني، والشيخ أبو نضال الحايك وعدد كبير من قيادات وكوادر اللجنة, حيث كان في استقبالهم الدكتور اسماعيل بلبل وعدد من مشايخ الأزهر والعاملين.

ورحب الدكتور بالوفد وثمن هذه الزيارة وأكد على أن لحركة الجهاد الإسلامي الدور الطليعي والمميز في جميع المجالات.

بدوره، شكر الشيخ فورة المعهد على حسن الاستقبال وبارك للدكتور بلبل المنصب الجديد وتمنى له أن تكون المعاهد الدينية في عهده مزدهرة ومتقدمة وان تؤدي رسالتها على أكمل وجه.

في نهاية اللقاء قدم الوفد درع محبة ووفاء للدكتور اسماعيل بلبل في هذه المناسبة السعيدة كما  قدمت اللجنة درع للمعهد الديني والعاملين فيه تقديرا لجهودهم.

انشر عبر