شريط الأخبار

الوحيدي : قوات مدججة بالسلاح واستفزازات للأسرى في سجن نفحة

02:55 - 05 حزيران / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية في سجن نفحة الصحراوي قامت باستدعاء قوات ووحدات إسرائيلية خاصة للتنكيل بالأسرى في سياسات إنتقامية تهدف لكسر البرنامج النضالي الذي أقرته الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة .

وأضاف الوحيدي وحسب رسالة تلقاها من الأسرى بأن قوات إسرائيلية بأسلحة مدججة تنتشر في غرف الأسرى في سجن نفحة بالأقسام " 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 " وفي دوريات استفزازية ومدججة بالسلاح والدروع الواقية وقنابل الغاز حيث قامت إدارة مصلحة السجون بمنع الزيارات بين الغرف ومنع الفورة ومنع خروج الأسرى إلى الكانتين أو الحلاقة .

وأشار إلى أن القوات والوحدات الخاصة الإسرائيلية قامت بإجبار الأسرى في قسم 12 على الخروج من غرفهم وهم مكبلين بالقيود البلاستيكية وذلك بعد تفتيشهم بشكل مهين وتم إلقاء حاجياتهم ومستلزماتهم اليومية والحياتية .

وأوضح الوحيدي بأن إضرابات الأسرى وبرنامجهم النضالي التكتيكي والمرحلي أربك إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية كما أربك المحاكم الإدارية والصورية الإسرائيلية ما جعل الإدارة تتخبط في محاولة بائسة لبث الذعر في صفوف الأسرى وكسر إرادتهم في سياق العدوان المتواصل والحرب الإنتقامية التي يشنها الإحتلال ضد ألأسرى الفلسطينيين .

انشر عبر