شريط الأخبار

بالصور .. عائلة هناء الشلبي تصل إلى قطاع غزة

08:27 - 04 تشرين أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

وصلت مساء اليوم عائلة الشلبي من الضفة الغربية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري لرؤية ابنتهم الأسيرة المحررة هناء الشلبي والتي أبعدها الاحتلال إلى قطاع غزة مطلع الشهر الجاري.

وأعرب يحيى الشلبي والد هناء عن سعادته بانتصار إرادة ابنته على إرادة الظالمين والسجان ، معتبرا أن ابنته في قطاع غزة تمكث بين أهلها وإخوانها وأخواتها.

وأضاف :" بقيت هناء أكثر من 50 يوما مضربة عن الطعام طالبة الشهادة بكرامة على أن ترضخ لظلم المحتلين وذلهم ، وهذا مبعث فخر لنا ولكل الأسرى الفلسطينيين ".

وأما والدتها فعبرت عن شوقها لابنتها وقالت :" قابلت ابنتي على معبر إيرز مكبلة مما أثارني وطلبت منهم أن يفكوا قيدها ، ورفضوا أن نوصلها إلى بوابة المعبر بعد أن قابلنها مدة نصف ساعة ".

وأوضحت أن هناء حققت انتصارا في وجه إدارة السجان الصهيوني واستطاعت نيل حريتها وخرجت كريمة إلى وطنها مؤكدة أنها في قطاع غزة بين أهلها وبعد انتهاء مدة الابعاد ستعود لبيتها .

وأشارت إلى أن سجن هناء غير مبني على اتهامات قائلة :" ابنتي لم تفعل شيء وهي مظلومة ، وأرادوا من اعتقالها الإداري أن يرسخوا سياستهم الخبيثة بقتل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وهذا ما رفضته هناء".

يشار إلى أن الاحتلال أبعد الأسيرة المحررة هناء الشلبي إلى قطاع غزة بعدما خاضت إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة تزيد عن خمسين يوما مما أثر على حالتها الصحية ، وهي تمكث في مستشفى القدس بغزة الآن .


شلبي

شلبي


شلبي



شلبي



شلبي


شلبي


شلبي


شلبي

انشر عبر