شريط الأخبار

إذاعة بي بي سي حرفت كلامي

برادلي: أبو تريكا يتميز على شيكابالا بأخلاقه وشخصيته القوية

04:40 - 04 تشرين أول / أبريل 2012

أبو تريكا شيكابالا
أبو تريكا شيكابالا

القاهرة - فلسطين اليوم

أكد المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأمريكي بوب برادلي أن هناك اختلافات بين محمد أبو تريكة وشيكابالا، حيث يمتاز الأول بالشخصية القوية والعقلية الاحترافية والاحترام الذي منحه حب الناس، إضافة إلى تفضيله للعب الجماعي، وهو ما يفتقده الفتى الأسمر، على الرغم من امتلاكه لمهارات فنية عالية.

ونصح برادلي في تصريحات تلفزيونية مهاجم الزمالك شيكابالا بالاقتداء بأبو تريكة حتى يكون مفيداً للمنتخب بصورة أكثر.

وعن حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قال المدير الفني السابق للمنتخب الأمريكي: "إن كل ما تحدث فيه كان نقلاً عن الآراء التي سمعها من الشارع المصري عن مجزرة بورسعيد ولم يتطرق إلى أكثر من ذلك" مؤكداً أن ممثل الإذاعة البريطانية حرف جزءاً كبيرا من كلامه.

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم استفادتهم من المعسكر الأخير الذي أقيم في السودان في إطار استعداداتهم للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 وأنه حقق أهدافه المطلوبة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا من توقف النشاط الرياضي وتعويض ذلك بالمعسكرات والمباريات الودية الخارجية.

وأشار إلى أنه لم يواجه فرقاً قوية حتى الآن لكنه فضل اللعب مع منتخبات متوسطة المستوى ثم التدرج في خوض مباريات مع منتخبات قوية متمنياً أن تصل فرق الأهلي والزمالك وإنبي إلى الأدوار النهائية خلال مشاركتها في البطولات الأفريقية ليعود بالنفع على المنتخب المصري.

وأبان برادلى أنه يسعى لخلق تجانس بين لاعبي الخبرة والشباب في صفوف المنتخب مؤكداً أنه اقترب من الوقوف على القوام الأساسي للمنتخب الذي يتراوح ما بين 20 إلى 25 لاعباً.

انشر عبر