شريط الأخبار

تواصلاً مع المؤسسات الخدماتية

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تزور مستشفى النصر للأطفال

10:50 - 04 حزيران / أبريل 2012

التواصل الجماهيري خلال الزيارة
التواصل الجماهيري خلال الزيارة

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مستشفى النصر للأطفال بغزة، في إطار سعي اللجنة للتواصل مع المؤسسات الخدماتية سواء في القطاع الصحي أو التعليمي.

وتقدم الوفد الزائر الشيخ أبو نضال الحايك والشيخ أبو هاشم السعودي والشيخ أبو حسام المغني والشيخ أبو محمد حجاج والشيخ أبو العبد بدوي والشيخ جمعة صيام وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

كان في استقبال الوفد الزائر الدكتور نبيل محي الدين البرقوني مدير عام المستشفى  ومسئول العلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ رامي الشريف وعدد من العاملين داخل المستشفى  حيث رحبوا بالوفد الزائر مثمنين لهم تلك الزيارة لما فيها من ترك الأثر الطيب على العاملين  والأطقم الصحية داخل المتشفى.

بدوره , شكر الشيخ أبو هاشم السعودي إدارة مستشفى النصر إداريين وأطباء على الجهد المبذول في خدمة أبنائنا وتسخير كل الطاقات في إطار الخدمات المقدمة لشعبنا الفلسطيني.

واطلع الوفد الزائر على سير العمل داخل أقسام المستشفى والمعيقات لسير تقديم الخدمات  وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء تقديرا لجهود الأطقم الطبية داخل المستشفى .

وبدوره شدد الشيخ أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة على استمرارية تلك الزيارات لتشمل كل المؤسسات الخدماتية سواء القطاع الصحي أو التعليمي أو المهني وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة المواطن والإنسان الفلسطيني الذي هو عماد الأساسي لهذا الوطن.

انشر عبر