شريط الأخبار

مدرب حراس الفراعنة: "إسرائيل" تحاول إثارة البلبلة حول المنتخب المصري

11:11 - 03 حزيران / أبريل 2012

منتخب مصر
منتخب مصر

القاهرة - فلسطين اليوم

أكد مدرب حراس مرمي المنتخب المصري زكي عبد الفتاح أن الإعلام الإسرائيلي يحاول إثارة البلبلة حول المنتخب المصري بنشر أخبار تؤكد أن هناك لاعبين يحملون الجنسية المصرية ويلعبون لأندية إسرائيلية، وأن أنديتهم لن تسمح لهم بتمثيل المنتخب المصري.

وقال مدرب الحراس, هذا الأمر برمته قد يكون لا أساس له من الصحة، والغرض منه تشتيت انتباه الجهاز الفني للمنتخب الوطني والإعلام المصري".

وأضاف: "لو ثبت أن هناك مصريين يلعبون في الدوري الإسرائيلي من المستحيل أنهم يمثلوا المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة المصري لم يبلغهم بهذا الأمر، لأنه لو أن هناك لاعبين مصريين انضموا لأندية إسرائيلية كان من الممكن أن يكونوا مسجلين في سجلات الجبلاية".

وأشار عبدالفتاح إلى أن المنتخب المصري يستعد حالياً للانتظام في معسكر إعداد جديد بالإمارات تحدد له مبدئياً يوم 10 إبريل، وسوف يتخلله بعض المباريات الودية لكن لم يتم تحديد المنتخبات التي سوف يواجهها "الفراعنة في هذا المعسكر".

يذكر أن وسائل الإعلام المصرية ومواقع الإنترنت نقلت خبراً عن بعض المواقع
الإسرائيلية، مفاده أن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم قام بتوزيع بيان على الأندية الإسرائيلية التي تضم بين صفوفها لاعبين إسرائيليين من أصل مصري يفيد بمنع هؤلاء اللاعبين من تمثيل "الفراعنه".

انشر عبر