شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للعمل النسائي يزور مستشفى النصر للأطفال

11:48 - 03 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي بغزة زيارة لمستشفى النصر للأطفال

و ضم الوفد الزائر كلاً من أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة والأخوات الداعيات أم عاهد فروانة وأم على كرم وأم أنور الغز وأم محمد حبيب وأم محمد المملوك وحنين الوادية وساجدة الوادية.

ورحب مسئول العلاقات العامة رامي الشريف بالوفد الزائر.

من جانبها تحدثت الوادية عن أهداف اللجنة ودورها في توطيد العلاقات المجتمعية بين فئات المجتمع وتأكيد على دور المستشفي في خدمة المرضي والجهود التي تبذلها لراحة المواطنين .

و دعا الدكتور مصطفى الكحلوت جميع الأسر و المجتمع بزيارة كل المؤسسات الصحية لمنع الاكتظاط في المستشفيات، قائلاً: "مستشفى النصر ليس هو المستشفى الوحيد في غزة بل أن لدينا مستشفيات عديدة في جميع أنحاء قطاع غزة فهناك مستشفى الدرة وكمال عدوان و من الضروري أن تتوجه كل أسرة إلى المستشفى القريب لديها ويتم بعد ذلك تحويله لذوي الاختصاص.

وشدد الكحلوت على ضرورة توعية النساء بهذا الجانب.

وشكر الكحلوت الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة وعلى الجهود التي تبذلها من أجل الوطن أملاً أن يستمر التعاون والعلاقات بين الجهتين.

وبدورها شكرت الوادية المستشفى والعاملين به على الجهود المبذولة من قبلهم وعلى حسن الاستقبال والضيافة وقدمت لهم درع وفاء وشكر للطواقم الطبية بما يشملها من ممرضين تعبيراً منها على دورهم البناء في علاج وراحة المواطنين وخاصة الأطفال المرضى.

انشر عبر