خبر اعتقال خلية من رام الله بتهمة إطلاق النار على جيش الاحتلال

الساعة 03:57 م|02 ابريل 2012

غزة

كشف جهاز "الشباك" الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، أنه اعتقل خلال الشهر الماضي خلية فلسطينية مقاومة من مخيم الأمعري للاجئين في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، بتهمة إطلاق النار على قوة من الجيش الإسرائيلي في 20 يناير من العام الحالي.

 

 وذكر صحيفة "معاريف" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة عشر مواطن فلسطيني من سكان مخيم الأمعري، أثناء مهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي داخل المخيم، بتهم إطلاق النار على قوة من الجيش، كانت تقوم بأعمال روتينية داخل المخيم، دون أن يوقعوا إصابات في أفراد القوة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن من بين المعتقلين هو حارس مرمى المنتخب الأولمبي الفلسطيني عمر أبو رويس، والذي تتهمه إسرائيل بالمسؤولية المباشرة عن إطلاق النار على القوة الإسرائيلية، بالإضافة إلى مسئول حراسات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني منذر عباس، والذي تتهمه إسرائيل بتزويد الخلية بالسلاح لتنفيذ المهمة.

 

ومن بين المعتقلين فؤاد غوشا من مخيم الأمعري وهو يعمل داخل صالون للحلاقة، وأحمد الحطاب وهو أيضاً من سكان مخيم الأمعري، وتتهمهم إسرائيل بالمشارك في عملية إطلاق النار ضد الجيش الإسرائيلي.

 

وكانت قوات خاصة إسرائيلية من وحدات 'المستعربين'  قد اعتقلت في 20  من شهر شباط من العام الحالي، حارس مرمى المنتخب الأولمبي الفلسطيني وفريق مركز شباب الأمعري "عمر أبو رويس" البالغ من العمر 23 عاماً.