شريط الأخبار

صاحب العمارة منعهم من دخول المقر

لعدم دفع قيمة استئجار المقر..طرد موظفي تلفزيون فلسطين بغزة

11:36 - 02 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

ذكرت مصادر إعلامية، أن  صاحب العمارة التي يستأجرها مكتب التلفزيون الفلسطيني في قطاع غزه قد قام بطردهم من المكتب ومنعهم من الدخول إلى عملهم، بسبب وجود إيجار متأخر مدته 6 شهور ودين قديم على وزارة المالية في رام الله قيمته 25 ألف دينار.

وحسب موقع أمد الالكتروني، فإن صاحب العمارة مل من وعود وزارة المالية في رام الله وإدارة التلفزيون الفلسطيني وتعهدات اللجنة المسئولة عن إدارة العمل في تلفزيون فلسطين حيث أن الدين الذي يخصه منذ بداية الانقسام الفلسطيني أي قبل أكثر من 5 سنوات ولازالت وزارة المالية تقوم بمماطلة الرجل وتأخير دفع ماعليها من التزامات ورغم هذا قام الرجل بتأجير اللجنة التي تدير التلفزيون للعلاقات الودية التي كانت تربطه فيهم وخاصة وأنهم كانوا مستأجرين كل العمارة قبل أحداث الانقسام .

وذكر مصدر للموقع، أن طاقم التلفزيون بقطاع غزه يقوم بتصوير وإرسال 3 تقارير يوميه إلى مقر التلفزيون الرئيسي بقطاع غزه ومنذ بدء العمل في مكتب غزه منذ سنه لم تدفع سلطة التلفزيون لهؤلاء الشباب موازنات وان ما دفع لا يتجاوز أل 10 آلاف شيكل منذ بداية العمل .

وأضاف المصدر، بأنهم تواصلوا مع إدارة التلفزيون في الضفة الغربية من خلال شخصيات فلسطينيه كبيره بالقطاع زارت رام الله ووعدوهم بدفع موازنة للعمل في قطاع غزه ونقل الأحداث وتغطية ما يعانيه أهلنا في قطاع غزه إلا أن كل تلك الوعود والالتزامات لم يتم تنفيذ أي منها.

انشر عبر