شريط الأخبار

رونالدو يحلق بريال مدريد إلى الصدارة ومسي يقود برشلونة بفوز على بلباو

02:55 - 01 تشرين أول / أبريل 2012

رونالدو يحتفل مع بنزيما
رونالدو يحتفل مع بنزيما

وكالات - فلسطين اليوم

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين وصنع هدفين أخرين ليقود ريال مدريد للفوز 5-1 على مضيفه أوساسونا وتعزيز تصدره لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بينما تغلب برشلونة المدافع عن اللقب على أتليتيك بيلباو 2-صفر أمس السبت.

وسجل رونالدو هدفيه في الدقيقتين 37 و70 من ركلة حرة وأضاف الأرجنتيني جونزالو هيجوينهدفين في الدقيقتين 40 و77 وسجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وجاء هدف اوساسونا الوحيد عن طريق نينو في الدقيقة 48 من المباراة التي أنهاها صاحب الأرض بعشرة لاعبين بسبب طرد البديل رولاند لاما في الدقيقة الأخيرة.

وأصبح رصيد ريال بعد هذا الفوز 78 نقطة متقدما بست نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد اوساسونا عند 43 نقطة في المركز السادس.

ورد ليونيل ميسي على تألق رونالدو بصناعة الهدف الأول لاندريس انيستا في الدقيقة 40 وإحراز الهدف الثاني بنفسه من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

واحتفل برشلونة قبل انطلاق المباراة بميسي بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي الكتالوني كما رفع اللاعب رصيده في بطولة الدوري هذا الموسم إلى 36 هدفا متأخرا بفارق هدف واحد عن رونالدو متصدر قائمة الهدافين.

وأهدر ملقة فرصة التقدم في جدول الدوري وخسر أمام ريال بيتيس 2- صفر ليتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثالث الذي سيستضيف ليفانتي غدا الأحد.

وفاز ريال سرقسطة خارج أرضه على سبورتنج خيخون ليتقدم إلى المركز الثامن عشر لكنه بقي في منطقة الهبوط برصيد 28 نقطة متقدما بثلاث نقاط على منافسه صاحب المركز الأخير.

ويتقدم ريسنج سانتندر بفارق الأهداف فقط على خيخون فريق الذيل بعد خسارته أمام غرناطة 1-صفر.

انشر عبر