شريط الأخبار

بعنوان بشائر الانتصار

الجهاد تنظم حفل تأبين للشهيد محمد الغمري بالمغازي

04:02 - 31 تموز / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في منطقة المغازي حفل تأبين علي شرف الشهيد المجاهد محمد إبراهيم الغمري وذلك بحضور عدد كبير من قيادات وأبناء وأنصار الحركة ،وعلي رأسهم الشيخ المجاهد نافذ عزام عضو المكتب السياسي وقيادة الحركة والسرايا بالمنطقة الوسطي وفصائل العمل الوطني.

وفي كلمة لحركة الجهاد الإسلامي أكد الشيخ المجاهد نافذ عزام عضو المكتب السياسي للحركة على انه لا يمكن للشعب الفلسطيني التنازل عن حقوقنا ولا يمكن الخضوع لإملاءات العدو وانه سيستمر علي هذا النهج طالما بقي الاحتلال على ارضنا ومقدساتنا وان المقاومة والجهاد مستمر حتي لو وقفت أمريكا وما يسمي بـ "إسرائيل" بكل قوتها ضدنا ولو تخاذل العرب عن نصرة الشعب الفلسطيني .

واشار عزام علي ان التجارب التي خاضها الفلسطينيين تزيده اسراراً وصموداً وتمسكاً بحقوقهم بالجهاد والاستشهاد وتزيدهم فخراً وشموخاً .

وأوضح ان لا شيء يمنعنا من المقاومة والتصدي للعدوان الصهيوني ولاشى يجبر المقاومة على الرضوخ والاستسلام فالرجال الصادقون يقفون بثبات دوماً يدافعون عن حقوقهم ولا تخيفهم شراسة الهمجية ولا تغريهم بهرجة الدنيا.

وانه يأتي هذا الحفل في ذكري اليمة الا وهي يوم الارض الخالد الذي نعيش اليوم بذكراه في وضع صعب وغريب ومعقد فلا يجوز ان نتخيل ونظن ان اهدافنا قد تحققت واننا واصلنا كل غايتنا لان فلسطين مازالت محتلة وان هناك شهداء يسقطون يوميا واسري مازالوا خلف القضبان فيجب الاستمرار علي نهج الجهاد والمقاومة.

وفي كلمة لسرايا القدس وجهت خلالها رسالة لقادة العدو الصهيوني علي ان الدرس الذي تلقوه في مواجهة بشائر الانتصار وهو اول الغيت وعلي العدو ان يتلقى ما هو أعظم وان السرايا اثبتت للعدو قدرتها علي الرد وعلي ردع العدو واجباره علي الخضوع والفرار الي الملاجئ.

وان السرايا جاهزة للرد علي أي حماقة يرتكبها العدو وان عزيمة المجاهدين وارادتهم مازالت قوية ووجهت السرايا خلال كلمتها تحية لأبناء الشعب الفلسطيني الذي صبروا وصمدوا في وجه الاحتلال والي اهالي الشهداء والجرحي الذين سقطوا دفاعاً عن فلسطين ومقدساتها.

وتخلل الحفل النشيد الاسلامي الهادف وفي الختام تم تكريم اهالي شهداء منطقة المغازي.

انشر عبر