شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي خلال مسيرة القدس : سنُزيل الكيان الغاصب الصهيوني من الوجود

04:27 - 30 كانون أول / مارس 2012

فلسطين اليوم - بيروت


أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ـ لبنان خلال مسيرات يوم الأرض ومسيرة القس العالمية التي جرت في قلعة شقيف عند حدود فلسطين أن الكيان الغاصب سيزول عن الوجود .

وأكد القيادي شكيب العينا مسؤول العلاقات في لبنان، خلال كلمة له  في قلعة الشقيق إحياء لفعاليات مسيرة القدس العالمية ويوم الأرض أن الجموع المحتشدة جاءت لتوجه رسالة للعدو الصهيوني بكل لغات العالم :" إسرائيل ستزول عن الوجود"

واكد القيادي "العينا" إن كان العدو يظن للحظة أن رسائل التهديد التي بعث بها هي التي أبعدت شعبنا عن التوجه نحو أرضه، فإنه واهم... وإن كان شعبنا قد احتشد على الحدود بمفرده في ذكرى النكبة والنكسه من العام الماضي، فها هو يعود اليوم ومعه أحرار العالم، وملايين السواعد والحناجر التي تهتف: لا للكيان الغاصب، ونعم لتحرير فلسطين، كل فلسطين، ونعم لتحرير القدس، ونعم لعودة اللاجئين.

وزاد العينا في كلمته لم يعد شعبنا وحيدا في المعركة.. ها هي جموع الملايين التي خرجت في أكثر من ستين دولة تزحف إلى أقرب نقطة الى القدس، او تحاصر سفارات الكيان في كل العواصم.

ووجه العينا رسالة للعدو الصهيوني بقوله: مثل ما استطاعت سواعد مجاهدينا في سرايا القدس وسائر قوى المقاومة أن تفرض عليك الرضوخ لشروطها في الحرب الأخيرة في غزة، فكذلك تهيىء لليوم الذي نأتي اليك فيه زاحفين، ومعنا كل احرار العالم، لا لكي نقف على الحدود، بل لكي ندخل المسجد المبارك ونزيل كيانك الغاصب من الوجود.

انشر عبر