شريط الأخبار

العمل النسائي بإقليم الوسطى ينظم حفل تخريج دورة تفسير القرآن

08:11 - 29 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الدعوية التابعة لدائرة العمل النسائي في إقليم الوسطى اليوم الخميس حفلا تكريمياً للمشاركات في دورة" تفسير القرآن الكريم"، و ذلك في مسجد الشهيد فتحي الشقاقي بمخيم النصيرات بالمنطقة الوسطى.

وحضر الحفل كلا من مسئولة العمل النسائي في الإقليم،، الأخت ام راغب العطار ومسئولة اللجنة المالية سهاد أبو رحمة, ومسئولة اللجنة الدعوية منيرة الشافعي,ومسئولة لجنة التواصل الجماهيري أم احمد حسنين, وعدد كبير من الأخوات العاملات و سيدات المنطقة

وقالت مسؤولة الاقليم من جهتها أن دائرة العمل النسائي تحرص ضمن أولوياتها على تعليم الأخوات العلم الشرعي لما له من مكانة عالية عند الله عز وجل , وتحرص على فهم معاني وتفسير الآيات القرآنية بشكل صحيح.  

بدورها أكدت منيرة الشافعي مسئولة اللجنة الدعوية " أن هذه الدورة جاءت استجابة لنداء نبينا محمد عندما قال"بلغوا عني ولو أية" ,ولنشر العلوم الدينية لأبنائنا وبناتنا لان الدعوة إلى الله من أعظم القربات .

وأشارت أن هذه الدورة تأتى ضمن إطار نشاطاتها ودوراتها المنوي عقدها في الأيام القادمة.

وأوضحت سهاد أبو رحمة أن دائرة العمل النسائي في إقليم الوسطى مازال لديها العديد من النشاطات والفعاليات على كافة مستويات اللجان والتي تستهدف المرأة وتعمل على تطويرها وتوعيتها وتثقيفها دينياَ وعلمياَ لرفع من كفاءتها بشكل مستمر.

وقد تخلل الحفل عدة فقرات قرآنية وأناشيد دينية وبعض من فقرات الشعر الهادف والبناء.

وفى نهاية الحفل تم تكريم الاخوات المشاركات بالدورة، و الداعية منيرة الشافعي التي اشرفت على هذه الدورة

انشر عبر