شريط الأخبار

اللواء عرفات يثمن دور الجهاد الإسلامي في كافة المجالات

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بغزة

11:16 - 29 تموز / مارس 2012

لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي
لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في مدينة غزة, ضمن الحملة التي تنفذها اللجنة في زيارة المؤسسات الأهلية والاجتماعية.

حيث ضم الوفد كل من مسئول التواصل والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية, والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ أبو نضال الحايك والشيخ أبو محمد حجاج وعدد من قيادات وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد اللواء ربحي عرفات رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين واللواء سليم الوادية واللواء سالم أبو عمر وعدد كبير من المتقاعدين العسكريين.

فقد رحب اللواء ربحي عرفات بالوفد وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في جميع المجالات وخاصة العمل الاجتماعي وشرح للوفد ما تقوم به الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين من تفقد المتقاعدين وحمل همومهم ومتابعة مشاكلهم والعمل على حلها.

بدوره شكر الشيخ عمر فورة الجمعية لحسن الاستقبال وثمن دورهم في خدمة شعبهم, مؤكداً, أن الشعب الفلسطيني شعب واحد رغم اختلاف تنظيماتهم وان قضيتهم واحدة وعدوهم واحد وان هذه الزيارات لها اثر طيب لنشر المحبة والإخاء والتسامح.

من جهته شرح مسئول التواصل والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية دور التواصل والإصلاح مؤكدا ان اللجنة تزور المؤسسات التعليمية والطبية والخدماتية والعائلات والمخاتير وأهالي الشهداء والجرحى والأسرى, وتقوم اللجنة بإصلاح ذات البين موشحا أن هذا الدور  يمتن الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.

من ناحيته أكد الشيخ أبو زهير الحطاب على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل المؤسسات والهيئات العاملة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر