شريط الأخبار

تعادل سلبي بطعم الخسارة

برشلونة يعود إلى عرينه بنتيجة سلبية وميونخ يفوز على مارسييا

10:33 - 29 حزيران / مارس 2012

ميلان وبرشلونة
ميلان وبرشلونة

غزة - فلسطين اليوم

تعادل نادي برشلونة الأسباني ونادي أسي ميلان الإيطالي دون أهداف، في مباراة ذهاب ربع النهائي في دوري الأبطال, مساء أمس الأربعاء, والتي أقيمت على ملعب الميلان.

وبدأ نادي أسي ميلان هجومه وسيطرته على المباراة في أول خمس دقائق حتى استفاق برشلونة ودرس الخطط على الأرض وأخذا بالمبادرة والسيطرة المتواصلة على المباراة في الشوط الأول وقد أهدر عدة فرص محققة فيما تغاضى حكم المباراة عن ضربة جزاء مستحقة للفريق الكتالوني, أما ميلان فقد اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى فلديز والذي أنقذ هدف محقق من النجم السويدي إبراهيموفيتش نجم برشلونة سابقاً.

وفي الشوط الثاني للمباراة اختفت السيطرة الأسبان وابتداء وسط الملعب للنادي الكتلوني مختفياً تماماً ما دفع المدرب غوارديولا بتغير لاعب خط الوسط المخضرم انيستا لتعزيز خط الهجوم دون أن يحقق أي نتيجة تذكر وفي أخر عشر دقائق استحوذ برشلونة على المباراة بشكل كبير وكاد أن يحرز أهداف لولا دفاع الميلان.

وعلى صعيد آخر تمكن الفريق الألماني، بايرن ميونخ، من تخطي عقبة الفريق الفرنسي، مارسيليا، بنتيجة 0-2 في ذهاب ربع النهائي، سجلهما كل من المهاجم، ماريو غوميز، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، ليضيف لاعب الجناح، أرجان روبين، في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة.

انشر عبر