شريط الأخبار

نقابة الصحفيين تستقبل عشرات المهنئين بنجاح الانتخابات

03:26 - 28 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت نقابة الصحفيين الفلسطينيين في اليوم الأول لاستقبال المهنئين بنجاح انتخابات مجلس إدارتها العشرات من الصحفيين والإعلاميين والمؤسسات الإعلامية التي جاءت تبارك بنجاح العرس الديمقراطي الصحفي الكبير.

وأكد الزوار الذين كان في استقبالهم أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم نقيب الصحفيين الأستاذ ياسر أبو هين على ضرورة أن يمثل المجلس المنتخب في دورته الحالية (2012-2015) المجموع الصحفي الفلسطيني، داعين إلى ضرورة تقديم الخدمات المختلفة التي يطمح إليها الكل الصحفي الفلسطيني.

بدوره، أكد النقيب أبو هين على أن المجلس الجديد سيكون عند حسن ظن الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين، وسيكون عونا لهم وسندا قويا لتلبية طموحاتهم والنهوض بواقعهم المهني والاجتماعي خير قيام.

وكان من بين المؤسسات التي قدمت التهاني للمجلس المنتخب في "اليوم الأول لاستقبال المهنئين"، كلا من: اختصاص العلاقات العامة والإعلان في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، صحيفة الاستقلال، منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، هذا بالإضافة إلى عشرات الزملاء الإعلاميين الذين قدموا التهاني للمجلس الجديد، معبرين عن سعادتهم بنجاح العرس الصحفي الديمقراطي بعد سنوات طويلة من تغييبهم عن المشهد الصحفي والإعلامي النقابي.

وكانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين أعلنت أنها ستستقبل الزوار والمهنئين بانتخاب مجلس إدارتها الجديد لدورة (2012-2015م)، ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27-3-2012م وحتى يوم الخميس الموافق 29-3-2012م، من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء، في مقر النقابة الواقع في شارع الثورة، في الطابق الخامس من عمارة الثورة المجاورة لعمارة شارب في مدينة غزة.

انشر عبر