شريط الأخبار

نظمت وقفات تضامنية مع الشلبي

الرابطة الإسلامية تنفذ حملة بطاقات التصوير بجامعة القدس المفتوحة بخانيونس

12:49 - 28 حزيران / مارس 2012

الرابطة الإسلامية
الرابطة الإسلامية

غزة - فلسطين اليوم

شرعت طالبات الرابطة الإسلامية – الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- في جامعة القدس المفتوحة في خانيونس جنوب قطاع غزة، بتنفيذ مشروع بطاقات التصوير المخفضة لطالبات الجامعة , وتستمر الحملة لخمسة أيام متتالية، حيث تقوم الطالبات بشراء بطاقات التصوير بأسعار رمزية .

وأوضحت منسقة الرابطة في الجامعة أن الحملة تأتي ضمن سلسلة الأنشطة والحملات التي بدأت بتنفيذها مطلع  الفصل الدراسي الثاني، مشيرةً إلي أن الحملة تهدف لتقديم أفضل الخدمات للطالبات والتخفيف من الأعباء الاقتصادية التي يعاني منها طلاب قطاع غزة .

وقد شهدت الحملة إقبالاً واسعاً من قبل طالبات الجامعة اللواتي عبًرن عن شكرهن وتقديرهن للرابطة الإسلامية على ما تقدمه من خدمات جليلة للطالبات .

وفي سياق متصل نظمت طالبات الرابطة وقفة تضامنية مع الأسيرة هناء شلبي في جامعتي القدس المفتوحة والأقصى بخانيونس، وحملت المشاركات في الوقفة اللافتات المنددة بسياسة الاعتقال الإداري والمطالبة بنصرة الأسيرة الشلبي في معركة الأمعاء الخاوية.

ورددت المشاركات في الوقفة التضامنية الهتافات الداعمة لصمود الأسيرة الشلبي، وناشدن الجامعة العربية ومؤسسات حقوق الإنسان التدخل لوقف معاناة الشلبي وسرعة الإفراج عنها .

انشر عبر