شريط الأخبار

النائب الحاج علي يفقد 10 كيلو من وزنه نتيجة اضرابه عن الطعام

12:43 - 27 تشرين ثاني / مارس 2012


فقد النائب المختطف في سجون الاحتلال أحمد الحاج علي الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ الرابع عشر من مارس الجاري 10 كيلو من وزنه ، نتيجة استمراره في خوض معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لسياسية الاعتقال والتجديدات الادراية .

وأفادت الدائرة الإعلامية في كتلة التغيير والإصلاح أن النائب المختطف أحمد الحاج علي الذي بدأ إضرابه عن الطعام منذ تاريخ 14/3 كان وزنه (95) كيلو ، وأصبح الآن وبعد مرور 14 يوما على إضرابه المفتوح عن الطعام ( 85 ) كيلو ، مؤكدة استمرار النائب علي في معركة الأمعاء الخاوية حتى تحقيق مطالبه.

وأشارت الدائرة إلى أن الوضع الصحي للنائب الحاج علي ما زال مستقراً ومعنوياته عالية وقوية كالصخر ، وانه مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام .

وأوضحت الدائرة أن النائب علي يرفع شعاراً من داخل سجنه " إما العيش بكرامة أو الموت " ، تأكيداً منه على استمراره في معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري التي تنتهجها إدارة السجون بحق (24) نائباً من نواب كتلة التغيير والإصلاح وعدد كبير الأسرى في سجون الاحتلال .

وطالب النائب الحاج علي إلى أكبر حملة تضامن معه ومع كل الأسرى الإداريين ، مطالباً المؤسسات الحقوقية بالعمل على تدويل وتفعيل قضيتهم في كافة المحافل .

انشر عبر