شريط الأخبار

سنتجمع في أقرب نقطة على الحدود

أبو حلبية : جميع اطياف الشعب سيشاركون الجمعة في مسيرة الأرض

02:23 - 25 حزيران / مارس 2012

مسيرة القدس العالمية
مسيرة القدس العالمية

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

قال عضو اللجنة الوطنية العليا للمسيرة العالمية للقدس الدكتور أحمد أبو حلبية, :"إن مسيرة القدس العالمية ستنظم الجمعة القادمة وسيشارك فيها كل أطياف الشعب الفلسطيني على مستوى الفصائل وعلى مستوى المسلمين والمسيحيين ورجال ونساء ومستقلين للتأكيد على الحق الفلسطيني في أرضه ووطنه وقدسه.

وأوضح د. أبو حلبية في تصريح خاص لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", أن هناك العديد من الفعاليات في جميع محافظات قطاع غزة.., ورش عمل, محاضرات, ندوات,مؤتمرات, وقفات مع القدس والأقصى.

وأكد, أن المسيرة ستنطلق من جميع المحافظات في قطاع غزة وستتجمع في أقرب نقطة على الحدود مع الأراضي المحتلة منذ عام 48 أي في منطقة الشمال, لافتاً إلى أنها ستكون المسيرات عبارة عن مسيرات سلمية فقط.

الجدير ذكره أن صحيفة "إسرائيل" اليوم ذكرت، أن قيادة جيش الاحتلال "الإسرائيلي" تستعد لمواجهة المسيرة العالمية للقدس يوم الجمعة القادمة بمناسبة إحياء يوم الأرض.

يشار إلى أن مسيرات ضخمة في فلسطين (المناطق المحتلة عام 48 ، والضفة الغربية والقطاع) ستنطلق باتجاه القدس أو أقرب نقطة إليها, يشارك فيها الشعب الفلسطيني بكافة فصائله وتوجهاته ومؤسساته، ويشارك معهم عدد من المتضامنين الدوليين الذين يستطيعون الدخول إلى فلسطين, كما ستنطلق مسيرات ضخمة من الدول المجاورة لفلسطين على الحدود وهذا ما تخشاه "إسرائيل"

انشر عبر