شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في منزل آل شويدح

12:24 - 25 تموز / مارس 2012

التواصل الجماهيري خلال الزيارة
التواصل الجماهيري خلال الزيارة

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل والإصلاح الجماهيري لحركة الجهاد الإسلامي عائلة الشهيد الدكتور أبو أيمن شويدح، وذلك استمراراً لحملة الوفاء للشهداء ووفاءً إلى ذويهم.

وضم الوفد مسؤول التواصل أبو وسيم الوادية والشيخ الداعية عمر فورة، والشيخ شعبان أبو غنيمة، والشيخ أبو يحيى حلس، والشيخ أبو العبد أبو سرية وعدد كبير من كوادر التواصل والإصلاح.

وكان في استقبال الوفد الزائر أخوة الشهيد الدكتور وأولاده وعدد من أبناء العائلة، حيث رحب شقيق الدكتور شويدح بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة العزيزة، وشكر حركة الجهاد الإسلامي ولجنه التواصل الجماهيري لدورها الريادي في التواصل مع أهالي الشهداء والأسرى والعائلات الفلسطينية والمؤسسات الخدماتية بدور الشيخ عمر فورة شكر آل شويدح على حسن الاستقبال .

وأشاد بمناقب د.المرحوم ابو ايمن ودور الشيخ الكبير في العمل على التقريب بين حركتي حماس والجهاد الإسلامي ودوره المهم في الإصلاح بين الناس وما له من علم ومعرف واسعة وكان محبوب من قبل جميع أبناء شعبنا على خلاف انتماءاتهم ودوره الكبير في نشر العلم والمعرفة.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيم أشاد بالدكتور وتكلم عن العلاقة الخاصة الحميمة بينه وبين المرحوم وأشاد بأخلاقه الكريمة وسعيه الدائم إلى الخير.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع محبة ووفاء لعائلة الدكتور الشهيد وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل جميع شهداء شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة.

انشر عبر