شريط الأخبار

وقفة أمام السفارة المصرية بغزة احتجاجا على أزمة الكهرباء

06:01 - 24 حزيران / مارس 2012

وقفة تضامنية أمام السفارةالمصرية
وقفة تضامنية أمام السفارةالمصرية

غزة - فلسطين اليوم

نظّمت حركة الأحرار الفلسطينية اليوم السبت (24-3) وقفة أمام السفارة المصرية بغزة احتجاجا على أزمة الوقود والكهرباء التي يتعرض لها قطاع غزة منذ أشهر.

وقال الناطق الإعلامي لحركة الأحرار مصطفى القيشاوي إن شعبنا الفلسطيني الذي انتصر على الاعتداءات الصهيونية والمؤامرات التي بدأت منذ فرض الحصار على غزة قبل 5 سنوات مروراً بحرب الفرقان وحتى هذه الأزمة قادر على تجاوز وتحدي هذه الأزمة ولن يستطيع أحد أن يكسر صمود وثبات شعبنا.

وأكد على أن صبر شعب غزة قد أوشك على النفاد لا سيما بعد ارتقاء أول ضحايا هذه الأزمة الطفل محمد الحلو الذي توفي نتيجة انقطاع الكهرباء عنه، مضيفاً أن أملنا في مصر الثورة كبير أن تعمل على إنهاء هذه المعاناة.

ووجه القيشاوي دعوته للشعب الفلسطيني في غزة للتلاحم والترابط وعدم الانجرار وراء مروجي الشائعات الذين يريدون زرع البلبلة بين صفوف المواطنين، داعياً الفصائل الفلسطينية إلى الخروج عن صمتها وتوضيح موقفها من مفتعلي هذه الأزمة.

بدوره قال محمد الرقب منسق كتلة الأحرار الطلابية إن الأزمة الحالية أثرت بشكل سلبي على مستوى التحصيل العلمي للطلاب، مطالباً كافة الكتل الطلابية الأخرى للوقوف إلى جانب الطلاب في هذه المعاناة.

انشر عبر