شريط الأخبار

بدء الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني في جامعة فلسطين

04:01 - 24 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

بدأت في جامعة فلسطين بغزة الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2011/2012، ومن المقرر أن تستمر حتى الاثنين 09/04/2012.

وأكد الأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن الامتحانات تسير بصورة منضبطة، جاء ذلك خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحانات اطلع خلالها على سير الامتحانات في شتى كليات الجامعة.

وأثنى "جربوع" على جهود لجنة الامتحانات المركزية والمشرفين والمراقبين الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة نظام الامتحانات، مشيداً بدور إدارة الجامعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية لحرصهم على توفير البيئة النموذجية للطلبة، وتهيئة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات بنظام وهدوء، والحفاظ على مصلحة الطلبة وقدراتهم التحصيلية، متمنياً أن تكلل جهود الطلبة بنتائج ممتازة تسهم في تحقيق أهدافهم والوصول بهم إلى مستويات التميز والإبداع.

فيما أضاف الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية عن استمرارية الامتحانات وفقاً للخطة الموضوعة لها دون أي تأخير أو تأجيل بسبب صعوبة المواصلات في محافظات قطاع غزة، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع الشركة المتعهدة بنقل الطلبة على توفير المواصلات طيلة فترة الامتحانات وفقاً لخط السير المعتمد، داعياً الطلبة إلى الالتزام بالمواعيد والمواقف المعتمدة لضمان الوصول إلى الجامعة في الأوقات المحددة دون أية عقبات.

انشر عبر