خبر بالصور: التواصل الجماهيري للعمل النسائي يزور قسم الكلى بمستشفى شهداء الأقصى

الساعة 09:27 ص|24 مارس 2012

غزة

نظم وفد من لجنة التواصل الجماهيري في دائرة العمل النسائي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم الوسطى اليوم زيارة إلى مرضى قسم الكلى في مستشفى  شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

 وضم الوفد كلا من :مسئولة لجنة التواصل الجماهيري أم احمد حسنين , و نائبة مسؤولة الإقليم، هبة مشرف ,ومسئولة اللجنة المالية أم علي أبو رحمة , ومسئولة اللجنة الاجتماعية أم حسن شلبي.

واستقبل الوفد المدير الإداري محمد أبو غلوه  مقدما الشكر للوفد على هذه الزيارة لما لها من اثر في توثيق العلاقات بين فئات الشعب الفلسطيني.

 و قدمت مسؤولة لجنة التواصل، أم احمد حسنين تعريفا حول دائرة العمل النسائي وعن كافة نشاطاتها وفعالياتها تجاه المجتمع  الفلسطيني.

وأكدت أن تلك الزيارات تهدف إلى تعزيز روح المحبة والوفاء بين لجنة التواصل ومؤسسات المجتمع الفلسطيني منوهة إلى استمرارية تلك الزيارات حتى تشمل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وتطرق المدير الإداري بدوره إلى أزمة الكهرباء  فقال "أن إدارة المستشفى تسعى بكامل جهدها لتوفير الرعاية للمرضى في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائي والوقود التي يعاني منها الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد برفقة أ. العلاقات العامة في المستشفى إلى قسم غسيل الكلى لزيارة المرضى النساء الذين يعانون من الفشل الكلوي ويحتاجون إلى إجراء عدت جلسات أسبوعياً لغسيل الكلى التي تعطيهم أملا جديداَ في الحياة مقدمين لهم المصحف الشريف كهدية تذكارية من الدائرة.

 



العمل النسائي

العمل النسائي

العمل النسائي

العمل النسائي

العمل النسائي