شريط الأخبار

الاحتلال يدهم زبوبا ويصيب عددا من المواطنين ويقتحم منشآت جنوب المدينة

05:55 - 22 تموز / مارس 2012

فسطين اليوم - جنين

أصيب عدد من المواطنين في قرية زبوبا غرب جنين، اليوم الخميس، بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال، فيما دهمت تلك القوات ورشة صناعية في بلدة سيلة الظهر، وعدة محلات تجارية في قرية الفندقومية، وبلدة يعبد .

وذكرت مصادر أمنية  أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا غرب جنين وسط إطلاق القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق اندلعت على إثر ذلك مواجهات مع قوات الاحتلال.

وقالت مصادر الهلال الأحمر، أن سيارات الإسعاف التابعة لها نقلت المواطنة زهرية جميل نامق جرادات (50عاما)، والطفل مهند محمد جرادات (10 سنوات) الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، اثر اختناقهما بالغاز.

وفي السياق ذاته داهمت قوات الاحتلال برفقة ضابط مخابرات ورشة صناعية في بلدة سيلة الظهر بحجة البحث عن المواطن طرفة علي أبو خضر، كما اقتحمت قرية الفندقومية وداهمت عدة محلات تجارية، واستجوبت أصحابها ودققت في هوياتهم.

وأضافت المصادر الأمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية فحمة وبلدة يعبد وسيرت آلياتها في الأزقة خاصة في منطقة الملول دون أن نبلغ عن أية اعتقالات.

انشر عبر