شريط الأخبار

مركز الدوحة يختتم دورة تدريبية حول المصطلحات الإعلامية بالانجليزية

05:29 - 21 تموز / مارس 2012

أنهى مركز الدوحة لحرية الإعلام في فلسطين مساء الأربعاء دورة تدريبية حول "المصطلحات الإعلامية باللغة الانجليزية " وكيفية استخدامها في البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتوتير" في قاعة التدريب في مقر المركز .

وشارك في هذه الدورة التي نظمت على مدى ثلاثة أيام متواصلة 22 متدرب ومتدربة بواقع 9 ساعات حيث قدمها المدرب الإعلامي رامي المغاري.

وفي كلمته أوضح عادل الزعنون، مدير المركز أن هذه الدورة تهدف إلى إيصال رسالة إفادة واستفادة للصحفيين و دعم وتطوير المصطلحات الإعلامية باللغة الانجليزية.

وشكر الزعنون كل من المدرب رامي مغاري ومراسلي قناة الجزيرة القطرية الصحفي وائل الدحدوح والصحفي تامر المسحال لمشاركتهم في الحفل الختامي للدورة التدريبية .

من جهته شدد المدرب المغاري على أهمية  الدورة باعتبارها من أسياسيات الإعلام, لتوصيل رسالة للعالم بأهمية القضية الفلسطينية, وتمنى من مركز الدوحة المزيد من الدورات في مجال ابجديات وآليات الاعلام باللغة الانجليزية .

وفي كلمته نيابة عن المشاركين في الدروة التدريبية شكر الاعلامي مفيد ابو شمالة رئيس تحرير جريدة فلسطين اليومية ،المركز والمدرب ،مشددا على ضرورة مواصلة هذا النوع من التدريب للاسهام في تطوير اداء الصحفي الفلسطيني.

من جانبه اعتبر الدحدوح تعلم المصطلحات الاعلامية بالانجليزية مثل جواز السفر يفتح افاقا جديدة للصحفيين في مزيد من الخبرة.

بينما اكد المسحال على ضرورة واهمية اللغة الانجليزية للصحفيين لايصال الرسالة الاعلامية بشكل افضل.

وتأتي الدورة  ضمن فعاليات ونشاطات المركز لخدمة وتطوير أداء الصحفيين الفلسطينيين .

انشر عبر