شريط الأخبار

أمام مقر الصليب الأحمر

الرابطة الإسلامية تنظم وقفة طلابية تضامناً مع الأسيرة الشلبي

11:48 - 21 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

شارك المئات من طلاب وطالبات جامعات غزة في الاعتصام الطلابي الذي نظمته الرابطة الإسلامية امام خيمة الاعتصام المقامة مقابل الصليب الأحمر غرب غزة تضامنا مع الأسيرة هناء الشلبي المضربة عن الطعام منذ(36 يوم).

ورفع المشاركون في الاعتصام صور الأسيرة المجاهدة الشلبي ولافتات تندد بالاعتقال الإداري، مرددين الهتافات المنددة بالممارسات الصهيونية ضد الأسيرة الشلبي، والمطالبة بالتحرك الفوري والجاد للإفراج عنها من سجون الاحتلال،

وأكدت الطالبة إيمان صالح منسقة في ملف المدارس على أن قضية الأسرى ذات اجماع وطني وشعبي من كافة فصائل العمل الوطني، مطالبة كافة المنظمات والمؤسسات الحقوقية الدولية والمحلية ومجلس حقوق الإنسان بالوقوف الجاد مع الأسيرة الشلبي وكافة الاسرى البواسل داخل سجون الاحتلال.

وناشدت صالح جماهير الشعب الفلسطيني وقواه المجاهدة للوحدة ورص الصفوف ومواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير الأرض الفلسطينية وكافة الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.

من جهته أوضح خليل منصور منسق الرابطة الاسلامية بخانيونس أن مشاركة الرابطة الاسلامية في خيمة التضامن امام الصليب الأحمر تأتي استمرارا لفعاليات الرابطة التضامنية مع الأسيرة الشلبي، مبيناً أن الرابطة نظمت سلسلة من الفعاليات المتواصلة على مدار الأيام الماضية مساندة للاسيرة الشلبي واخوانها الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وأضاف منصور أن هذه الفعاليات هي أقل ما يمكن تقديمه للأسيرة الشلبي، مشيراً إلي أن الفعاليات التضامنية ستستمر حتى يتم الاستجابة لمطالبها. 

انشر عبر