شريط الأخبار

فلسطين تشارك لأول مرة بكأس العالم لكرة الطاولة

09:32 - 20 آب / مارس 2012

فلسطين اليوم - وكالات

تشارك فلسطين لأول مرة في بطولة كأس العالم للفرق بكرة الطاولة والتي ستجري في مدينة دورتموند الألمانية في الفترة ما بين 22 مارس الجاري وحتى 2 أبريل القادم.

ويترأس الوفد الفلسطيني مسير شؤون الاتحاد رضوان الشريف الذي سيشارك هو الآخر في اجتماعات الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي.

وسيعقد الوفد الفلسطيني اجتماعًا خاصًا مع رئيس الاتحاد الدولي أدهم شرارة سيحضره الشريف، وأمين سر الاتحاد أحمد جوابرة، حيث سيتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية ومستقبلها مع الاتحاد الدولي.

ويضم الوفد الفلسطيني رضوان الشريف رئيسًا للوفد، وأحمد جوابرة إداريًا، وراضي الشريف مدربًا، واللاعبين بشير صلاح المحترف في ألمانيا، وجاد هزو، وأحمد بشر.

وسيغادر الوفد الأربعاء متوجهًا إلى أسطنبول التركية المحطة الأولى، ومن ثم إلى ميونخ ومنها إلى دورتموند.

وقال الشريف: إن "هذه المشاركة مهمة على الصعيد الدولي للفريق الفلسطيني بجانب أكثر من 160 دولة أعلنت مشاركتها، وهذه المهمة وطنية بما تحمل هذه الكلمة من معنى حيث عملت جهات عدة لثني الوفد الفلسطيني عن المشاركة في هذا المحفل الدولي الكبير".

وأوضح أن المشاركة تأتي في إطار تأكيد الحضور فلسطين باعتبار أن فلسطين هي من الأسرة الدولية وليس عنصرًا غير موجود.

وأضاف الشريف أن "متابعة المشاركة في هذه البطولة مرت بمراحل عصيبة جدًا، ولكن تم تذليلها من قبل اتحاد الطاولة الذي تابعها أولا بأول، حيث لم يتم الإعلان المسبق عن المشاركة الفلسطينية في هذه البطولة إلا بعدما تم التأكد بأن المشاركة ستصبح أمرًا واقعًا بعد تخطي كل الصعوبات التي تمنع المشاركة".

انشر عبر