خبر أخيراً.. نيمار ينتقل إلى برشلونة ابتداءً من عام 2014

الساعة 06:56 م|20 مارس 2012

وكالات

سيتعاقد نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار، ابتداء من حزيران/يونيو 2014، بعدما دفع 14.5 مليون يورو إلى ناديه الحالي سانتوس، ما يوازي ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو)، بحسب ما ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الواسعة الاطلاع أمس الاثنين.

وأكدت الإذاعة على موقعها الرسمي: "بحسب مصادر مؤكدة، لقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو إلى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب"، وأضافت أن الهداف البرازيلي سيحمل ألوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار (20 عاماً)، الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار "الملك" بيليه، من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الأندية الأوروبية، خصوصاً ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

يذكر أن سانتوس كان قد نفى الأخبار التي تحدثت عن توقيعه على عقد يمنح برشلونة أفضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس في كانون الأول/ديسمبر الماضي في موقعه على شبكة الإنترنت صحة هذه الأخبار، مؤكداً أن ما يقال "ليس له أي أساس، غير صحيح وغير واقعي"، مردداً بأن اللاعب باق مع النادي حتى مونديال 2014 على أقل تقدير.