شريط الأخبار

في جو ساده التسامح

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صُلحاً عشائرياً بمدينة غزة

11:37 - 17 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً  بين عائلة الوحيدي وعائلة فروانة إثر شجار مؤسف أدى إلى وقوع إصابات خطيرة، في عرس احتفالي بهيج سادته روح الإسلام والجيرة والتسامح والإخوة في الله.

وقد حضر عدد كبير من المخاتير والوجهاء وعدد كبير من عائلة الوحيدي وعائلة فروانة ,  تقدم وفد لجنة الإصلاح الشيخ شعبان أبو غنيمة  والشيخ أبو حسام المغني والشيخ جمعة صيام  والشيخ أبو علي حجاج.

ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ شعبان أبو غنيمة، حيث شكر للعائلتين سرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله وثمن دور العائلتين في الصلح بين الناس وان وجهاء العائلتين من أهل الإصلاح بين الناس  وشكر كل من ساهم في هذا الصلح .

بدوره الشيخ جمعة صيام ألقى كلمة شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والاستجابة للصلح على أساس شرع الله وبين الأجر والثواب من الله لمن يسعى في الصلح بين الناس واجر من كظم غيظه وعفا عن الناس .

من جهته ثمن مختار آل الوحيدي أبو قاسم دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح في الإصلاح بين الناس ودورها الريادي في التواصل مع الجماهير والعائلات والمؤسسات المدنية وشكر كل من ساهم في انجاز هذه المصالحة.

من ناحيته , المختار أبو حازم لباد شكر لجنة الإصلاح وثمن دور الجهاد الإسلامي في جميع الميادين وخاصة الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره , أبو نبيل فروانة شكر لجنة الإصلاح ودورها الريادي في سرعة حل المنازعات وشكر كل من ساهم في الصلح.

انشر عبر