شريط الأخبار

عمر سليمان سيرشح نفسه رئيساً..واستطلاعات الرأي تؤكد فوزه

07:25 - 15 تشرين أول / مارس 2012

فلسطين اليوم - وكالات

أفادت شبكة الإعلام العربية أن اللواء عمر سليمان - نائب رئيس الجمهورية السابق - سيتقدم بأوراق ترشيحه لموقع رئيس الجمهورية قبيل انتهاء الفترة المقررة لقبول أوراق الترشيح، وكل ما يتعلق بأمور الترشيح والدعاية يتم الإعداد له بدقة وعناية فائقة.  

وقال مصدر مطلع لـلشبكة أن حملة اللواء عمر سليمان تعلم أن ثمة عناصر مشبوهة مدفوعة لإفساد حملة الرجل، وتلك العناصر سيتم التعامل معها في الوقت المناسب، المصدر أوضح أيضا أن كافة مقاييس الرأي العام التي أجريت بشكل سري، ووفق مقاييس صارمة الدقة تشير إلي أن السيد عمر سليمان هو الحصان الأسود وسيحرز الموقع وبنسبة تصل إلي ما يقرب من سبعين بالمائة، علي الرغم مما تردده عناصر علي علاقة بدوائر داخلية وخارجية مشبوهة من افتراءات علي الرجل.

ووفق ما توارد إلينا يتوقع أن تنسحب العديد من الشخصيات لصالح اللواء عمر سليمان، ومن ابرز المنسحبين كل المرشحين ولديهم خلفية عسكرية إلي جانب مرشح مدني رئيسي بارز تربطه علاقة صداقة بالسيد عمر سليمان.

وكانت صحيفة «روزا اليوسف» نقلت عن الرئيس السابق مبارك قوله أن اللواء عمر سليمان كان يعارضه بشكل علني وهو في الحكم ،وانه كان مجبرا علي قبول معارضته لأنه رجل أمن ممتاز.

انشر عبر