شريط الأخبار

صحيفة : مبارك منح اليعازر 25 ألف دولار كراتب شهري

06:32 - 14 تشرين أول / مارس 2012

مبارك وبن اليعيزر
مبارك وبن اليعيزر

وكالات - فلسطين اليوم

وفقا لما نشرته مجلة "روز اليوسف" الاسبوعية المصرية، فقد كان الرئيس المصري السابق حسني مبارك يصرف راتبا شهريا للوزير الاسرائيلي فؤاد بن العيزر يصل الى 25 ألف دولار، فيما نفى الأخير ذلك واصفا الأمر بالهراء المطلق.

ونسبت المجلة هذه المعلومات للمذكرات التي بدأ الرئيس المصري السابق حسني مبارك بكتابتها من خلال أحد الصحفيين المعروفين في مصر، وأثار ما ورد عن بن العيزر الصحافة العبرية اليوم الاربعاء، حيث تناولت صحيفة "معاريف" ذلك باهتمام ووجهت تساؤلاتها للوزير السابق، الذي نفى نفيا مطلقا هذا الامر، معتبرا ما جاء في المجلة المصرية هراء مطلق.

وجاء في مجلة روز اليوسف عند الحديث عن العلاقة التي تربط الوزير الاسرائيلي السابق فؤاد بن العيزر أكد حسني مبارك انه يعتبره صديق مقرب جدا منه وكان يقوم بدفع راتب شهري بقيمة 25 الف دولار.

ورد ابن العيزر على ذلك قائلا "انها نكتة وهراء ، لي دفع 25 الف دولار ، لم يدفع لي احدا يوما قرشا واحدا ، هذه المرة الاولى التي اسمع هذا الهراء ، انها نكتة وضرب من الخيال" .

وعن سؤال هل ستقاضي الصحيفة على هذا الخبر؟، اجاب "لم اطلع على الصحيفة وما ورد فيها، بداية اريد أن اطلع على ما ورد في الكتاب، وبكل حال من الاحوال الحديث يدور عن هراء مطلق ونكتة ، وهذا شئ غير جدي ولا يؤثر عليه مطلقا" .

انشر عبر