شريط الأخبار

نظمت ندوة دينية بمسجد في البريج

الرابطة الإسلامية توزع تعيينات دراسية بجامعة القدس المفتوحة برفح

12:00 - 14 تموز / مارس 2012

الرابطة الإسلامية
الرابطة الإسلامية

رفح - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي حملة توزيع التعيينات الدراسية المجانية على طلبة جامعة القدس المفتوحة برفح جنوب قطاع غزة.

ويأتي تنفيذ الحملة بتجهيز التعيينات وتوزيعها على الطلبة من خلال بطاقة يسمح للطلاب بموجبها تسليم الطالب الواحد ثلاثة تعيينات مجانية، في إطار حملة الرابطة الإسلامية المتواصلة بتقديم أفضل الخدمات للطلاب.

وأكدت الرابطة الإسلامية أن عدداً كبيراً من الطلاب استفاد من الحملة, مبينة أنها تعمل جاهدة لتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم المسيرة التعليمية وتحقق رضا الطلبة .

بدورهم رحب الطلاب بهذا النشاط المميز الذي تقوم به الرابطة، مثمنين عالياً دور الرابطة وجهودها المتواصلة بتقديم كل الخدمات الممكنة لتشجيع الطلاب وحثهم على الدراسة .

في سياق متصل نظمت الرابطة الإسلامية ندوة دينية بمسجد الرحمن بمنطقة البريج بعنوان "الأقصى من بين الركام" وذلك بحضور الداعية عبد الله أبو حسنين و عدد كبير من الطلاب.

وأكد أبو حسنين على قدسية ومكانة مدينة القدس في التاريخ والعقيدة الإسلامية من زمن النبي صلى الله عليه وسلم إلى الزمن الحاضر، منوهاً للأخطار والانتهاكات التي تنعرض لها المدينة ومسجدها الأقصى جراء أعمال الهدم والحفريات التي يقوم بها ما تسمي عصابات جبل الهيكل المزعوم.

انشر عبر