شريط الأخبار

"التجمع الإعلامي" يدعو الصحفيين للمشاركة في العرس الانتخابي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين

06:41 - 13 حزيران / مارس 2012

فلسطين اليوم - غزة

دعا التجمع الإعلامي الفلسطيني الصحفيين الفلسطينيين للمشاركة في العرس الانتخابي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين في الثامن العشر من مارس القادم لاختيار ممثليهم في انتخابات مهنية وحرة وقانونية .

وأكد التجمع الإعلامي أنه قرر المشاركة في الانتخابات القادمة لخدمة الصحفيين والمؤسسات الصحفية في قطاع غزة بعد أن حرموا لسنوات من الحصول على العضوية والمشاركة في انتخابات مهنية تضمن لهم وجود مجلس نقابة فاعل وقوي يدافع عن حقوقهم الصحفية ويحميهم من كل المعتدين عليهم.

وأضاف إننا نفتخر ونحن نشارك لأول مرة في انتخابات ستجرى في قطاع غزة في جو ديمقراطي ومهني وكنا نأمل أن تجرى الانتخابات بشكل موحد في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، وسنظل نسعى إلى هذا الأمر وندعو زملاء المهنة للمشاركة في هذه الانتخابات من اجل فرز مجلس نقابة قوي يستطيع أن يدافع عن حقوقنا ويشكل جسرا نعبر عليه في وقت الأزمات التي تعصف بالجسم الصحفي الفلسطيني.

وأعلن التجمع الإعلامي الفلسطيني انه سيشارك في الانتخابات المزمع إجراؤها الأحد المقبل، بثلاثة من أعضائه وهم: الصحفي توفيق السيد سليم والصحفي خالد صادق والصحفية أمل الحجار، داعيا المجموع الصحفي إلى دعمهم ومؤازرتهم حتى يتمكنوا من تحقيق التطلعات التي يصبو إليها الكل الصحفي الفلسطيني.

انشر عبر