شريط الأخبار

شكرا أبطال سرايا القدس

05:03 - 13 تشرين أول / مارس 2012

فلسطين اليوم - غزة

رئيس التحرير

ليس لنا ونحن نعيش لحظات العزة والانتصار إلا أن نوجه التحية والشكر لأبطال "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الذين رفعوا رؤوسنا عالياً وهم يتحدون آلة الحرب والحمم الصهيونية التي انهالت على شعبنا الفلسطيني الأعزل.

كل التحية لشهداء السرايا وجرحاها وجنودها الأبطال وقيادتها التي أدارت المعركة بحنكة سياسة عالية.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها أرغمت "إسرائيل" على القبول بشروط المقاومة فأصرت على القبول باتفاق عبر الوسيط المصري بعدم العودة إلى الإغتيالات لقادة فصائل المقاومة.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها وحدت شعبنا المنقسم حول المقاومة وبات شعبنا يعتز وهو يشعر أنه ليس وحده تحت النار وحمم الصواريخ.. فكان نحو مليون ونصف مليون مستوطن في عشرة مدن صهيونية في الملاجئ على مدار أربعة أيام .

الشكر لـ"سرايا القدس" لانها انتقمت لقائد كبير زهير القيسي "أبو إبراهيم" القائد العام للجان المقاومة الشعبية وكل شهداء وأرواح شعبنا الذين استشهدوا بنيران الاحتلال .

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها شفت صدورنا ونحن نرى المستوطنين يختبئون في مواسير الصرف الصحي وجعلتهم يتألمون كما تألمنا.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها أدارت المعركة بحنكة عسكرية كبيرة فكانت نسبة الأخطاء صفر في المعركة.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها لم تخضع للضغوط المحلية والعربية والدولية وأصرت على موقفها لانتزاع اتفاق مُشرف يضمن للمقاومة حقها في الرد على جرائم الاغتيال.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها كسرت قواعد الاحتلال ومخططاته بأن العدو هو الذي يبدأ المعركة وهو الذي ينهيها..فهي من قررت أن تنهي المعركة على طريقتها.

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها أعادت الاعتبار لخط المقاومة الأصيل وقد رسخته بدم قادتها وأبنائها بعد أن قدمت 14 شهيداً في هذه المعركة.

الشكر لـ"سرايا القدس" التي حافظت على رباطة الجأش والصمود والتحدي والكرامة بينما كان العدو يتخبط في كل تصريحاته.

الشكر لـ"سرايا القدس" لانها لم تستخدم كل قوتها كما قالت رغم الوتيرة الكبيرة والدقة المتناهية في القصف من خلال تكتيكات جديدة .  

الشكر لـ"سرايا القدس" التي فضحت أُكذوبة القبة الحديدة التي تغنى بها الاحتلال وأمريكا من خلفه بعد أن فشلت في التصدي لصواريخ المقاومة.

الشكر لأبطال "سرايا القدس" الذين فاجئوا العدو بضربة من أماكن عدة الأمر الذي يعطي قوة وقدرة على المراوغة لدى قادتها وعناصرها رغم تحليق الطيران المكثف على مدار الساعة .

الشكر لـ"سرايا القدس" لأنها كانت على قلب رجل واحد والتزمت بلمح البصر في كل قواعدها بقرار قيادتها رغم انتشارها في الميدان وصعوبة التواصل بين عناصرها .

وأخيرا الشكر لشعبنا الذي احتضن المقاومة والتف حولها وأثبت من جديد أنه شعب لا يمكن أن ينكسر أو يلين .

انشر عبر