شريط الأخبار

بالصور.. سرايا القدس تودع اثنين من مجاهديها بمدينة غزة

01:45 - 13 حزيران / مارس 2012

فلسطين اليوم – غزة:


شارك الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد بمدينة غزة ، ظهر اليوم الثلاثاء بتشيع جثماني الشهيدين المجاهدين "محمد ظاهر" و"بسام العجلة" من مجاهدي "سرايا القدس" بلواء غزة, ارتقيا للعلا في قصف صهيوني غادر استهدفهم مساء أمس أثناء تأديتهم لمهمة جهادية.

وانطلق موكب التشيع المهيب من مستشفى الشفاء باتجاه منازلي الشهدين بحي الشجاعية لالقاء نظرة الوداع عليهم وصولاً إلى المسجد العمري الكبير وسط مدينة غزة حيث أدى المشيعين صلاة الجنازة على جثامين الشهداء الأطهار, ثم انطلق الموكب باتجاه مقبرة الشهداء الشرقية لمواراتهم الثرى.

وشارك بمسيرة التشيع حشد مهيب من قادة وكوادر ومناصري حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري "سرايا القدس, وردد المشاركين هتافات تشيد ببطولات سرايا القدس خلال جولة التصعيد الصهيوني الأخيرة, وتطالب المقاومة بمواصلة درب الجهاد والمقاومة حتى استعادة الحقوق المسلوبة.

وألقى الشيخ المجاهد "خضر حبيب" القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي كلمةً أكد فيها على  الشهداء الأطهار الذين قضوا في معركة العز والكرامة التي تصدرتها السرايا خلال التصعيد الصهيوني الأخير جلبت النصر والعزة للشعب الفلسطيني بأكمله.

وأشاد "حبيب" بمناقب وكرامات الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل الله ولم يهابوا من عدوهم المدجج بالسلاح والعتاد.

وشدد القيادي البارز على أن الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية ما كان ليحدث لولا بركة دماء الشهداء الأبرار الذين باعوا الدنيا وزيفها وركامها في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة أمتهم وشعبهم المجاهد.

وتعهد "حبيب" بأن تبقى حركة الجهاد الإسلامي حافظةِ لدماء الشهداء وأنها لن تحيد عن خيار الجهاد والمقاومة كونه الخيار الوحيد الرابح والمجدي في تحرير فلسطين واستعادة أرضها المسلوبة.


غزة

غزة


غزة
غزة


غزة
غزة

انشر عبر