شريط الأخبار

أبو أحمد: سرايا القدس مستعدة للمواجهة وأوراقنا كثيرة

10:12 - 12 تموز / مارس 2012

مقاتلي سرايا القدس
مقاتلي سرايا القدس

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي, أن مقاتلي سرايا القدس يمتلكون معنويات مرتفعة تصل عنان السماء, ومستعدون لمواجهة الاحتلال ولأبعد مدى حتى لو بقت السرايا وحدها في الميدان.

ودعا أبو أحمد, في تصريح لإذاعة صوت القدس من غزة, الاحتلال الصهيوني بألا يستفز المقاومة في غزة لأنها تمتلك أوراق كثيرة في الدفاع عن أبناء شعبنا.

وأضاف, أن السرايا قبل التصعيد الصهيوني الأخير في أكتوبر الماضي كانت صواريخها تصل للمجدل على مستوى 25 كيلو بينما الآن وصلت صواريخنا إلى أسدود على بعد 45 كيلو والأيام القادمة الله تعالي هو من يعلم أين ستصل صواريخنا إذا استمر العدو في عنجهيته وممارسة غطرسته وهمجيته ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وشدد أبو أحمد, أن رسائل السرايا ليست بالكلام أو التصريحات الإعلامية ولكن رسائلنا على أرض الواقع, مبيناً, أن أطراف فلسطينية تضغط على الجهاد الإسلامي للعودة إلى التهدئة, مشيراً, إلى أن السرايا لا تهتم لتهدئة مع الاحتلال من أجل الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

وعن التوغل شرق بيت لاهيا شمال القطاع, قال أبو أحمد :" إن التوغل الصهيوني هو جزئي وبسيط ولا داعي للقلق, مؤكداً بأن سرايا القدس جاهزة للتعامل مع أي توغل صهيوني في الأيام القادمة.

 

انشر عبر