شريط الأخبار

لجان المقاومة : تهديدات العدو لا ترهب شعبنا

07:00 - 12 تموز / مارس 2012

فلسطين اليوم - غزة

قال عضو القيادة المركزية الأخ المجاهد أيمن الششنية " أبو ياسر" أن تهديدات العدو الصهيوني بتوسيع العدوان على قطاع غزة لا ترهب شعبنا ومقاومته وهي من الأساليب التي لم تعد تنطلي على شعب الجهاد في فلسطين المحتلة .

 وأوضح " أبو ياسر" في تصريح صحفي أن العدو الصهيوني إرتكب جريمة نكراء بإغتياله الأمين العام للجان المقاومة الشيخ " أبو إبراهيم " وان هذه الجريمة لا يمكن أن تمر بدون رد من قبل مجاهدي المقاومة لأن دماء شهدائنا وقادتنا عزيزة علينا وغالية ولا يمكن التهاون فيها وكذلك هي كل دماء أبناء شعبنا  وعليه فأن على العدو الصهيوني أن ينتظر المزيد من ردود المقاومة على جرائمه .

 وأضاف القيادي البارز في لجان المقاومة من غير المعقول الحديث عن تهدئة تستباح فيها دماء القادة والمجاهدين وتصطاد الطائرات الصهيونية من تشاء وبعد أن يرتكب العدو الجريمة يسارع قادته للبحث عن مخرج لتفادي ردود المقاومة وتكرر هذا المشهد في أكثر من مرة ونحن كلجان المقاومة لا يمكن أن نقبل أن يملي علينا العدو مآل الأمور وليتحمل الاحتلال مسؤولية إغتياله للشيخ " أبوإبراهيم " .

 وطالب "أبو ياسر " فصائل المقاومة الفلسطينية أن يكون لها موقف واضح من العدوان الصهيوني بالشكل الذي يوحد الجهود في مواجهة العدو  الصهيوني وردع عدوانه على شعبنا.

انشر عبر