شريط الأخبار

في بيان صحفي

الإعلامي الحكومي يدين العدوان "الإسرائيلي" ويشيد بجهود الإعلاميين في فضحه

12:08 - 12 حزيران / مارس 2012

صحفيون في مواجهة المحتل
صحفيون في مواجهة المحتل

غزة - فلسطين اليوم

جَدَد المكتب الإعلامي الحكومي إدانته الشديدة للجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيليين بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ، واستمراره في قصف التجمعات السكانية واستهداف المواطنين بالصواريخ والقذائف وإطلاق النار، وهو ما يعد جرائم حرب وفق القوانين والأعراف الدولية.

وكرر المكتب الإعلامي في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، مطالباته للمجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية للتحرك العاجل والفوري ولجم الاحتلال وإجباره على وقف العدوان والكف عن استهداف المدنيين وترويع الآمنين.

ورأى المكتب أن ما يجري يتطلب وحدة الصف عبر الإسراع في إتمام جهود المصالحة الفلسطينية، حتى نتمكن من مواجهة المخططات الإسرائيلية وصد العدوان بصورة موحدة.

وأشاد المكتب بالجهود التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وكشف حقيقته للعالم، كما يثني على أداء كافة المؤسسات الإعلامية الفلسطينية في تغطيتها لمجريات العدوان.

وفي هذا السياق، دعا المكتب إلى زيادة توخي الحذر والتنبه إزاء الشائعات، والتأكد من صحة المعلومات والانتباه من ترويج معلومات مغلوطة، واستحضار أخلاقيات ومواثيق الشرف المهني، والتحلي بروح المسئولية الاجتماعية في العمل.

انشر عبر