شريط الأخبار

خضر عدنان: إضراب الشلبي دليل على أن قضيتي ليست استثنائية

02:39 - 11 تموز / مارس 2012

رام الله - فلسطين اليوم

أكد مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، اليوم الأحد، أن الحالة الصحية للأسير خضر عدنان غير مستقرة كما أفاد الأطباء المعالجون، ويقتصر طعامه على بعض الألبان والسوائل إتباعاً للحميه الطبية الخاصة.

وقال بولس في أعقاب زيارته للأسير عدنان أنه وبالرغم من ذلك يتمتع في الوقت ذاته بمعنويات عاليه، جاء ذلك خلال زيارته للأسير خضر في قسم الأمراض الباطنية حيث ما زال يخضع لرعاية والعلاج الطبيين.

وقد قام الأطباء المعالجين بنقل الأسير خضر من قسم الجراحة إلى القسم الباطني بعد أن أجريت له عملية جراحية للأمعاء إثر تضرر الجهاز الهضمي لديه جراء إضرابه الطويل عن الطعام.

وتعقيبا على وضعه الصحي قال الأسير " لقد قلت لأطبائي عندما شرحوا لي خطورة وضعي الصحي في حينه كان يكفيني أن أحيا لأشاهد، هذه البسمات تعلو وجوه من جاء إلى عرابة في جنين  في ذلك اليوم أو في أي بقعة في فلسطين والعالم، هذه البسمات كانت كافية لي لأن أعرف كم كانت وقفتي ووقفة من كانوا معي صحيحة.

وأضاف بوجوب عدم ضرورة استنساخ قضيته وإسقاطها بتطابق كامل على قضية الأسيرة هناء لمعطيات شخصية تختلف، وأجساد تتمايز، ويتوجب التركيز على الهدف وليس التفاصيل التقنية ولهذا يجب الوقوف إلى جانبها ومعها كي تكلل تجربتها هي أيضا بالنجاح.

وشكر الأسير خضر مجددا كل من وقف معه مثمناً هذه الوقفة والتضامن الذي بدونه ما حازت قضيته لما حازت عليه من اهتمام والنتيجة كانت تصب لصالح الحركة الأسيرة الفلسطينية ونضالها. كما حيا وقفة الأسيرة هناء الشلبي لأنها بينت أن قضية خضر لن تكون استثنائية وهذه الحلقة الثانية من سلسلة تعقد.

انشر عبر