شريط الأخبار

رداً على العدوان.."سرايا القدس" تستهدف "أسدود" وموقع عسكري بالصواريخ والقذائف

12:43 - 11 تموز / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

واصلت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، ردها على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والذي خلف حتى الآن 18 شهيداً وعشرات الإصابات والجرحى.

فقد أعلنت "سرايا القدس" مسؤوليتها عن قصف "إسدود" المحتلة بـ 6 صواريخ جراد، وموقع عسكري صهيوني بـ3 قذائف هاون من العيار الثقيل.

ففي تمام الساعة 8:10 من صباح اليوم الأحد الموافق 11-3-2012، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مدينة أسدود المحتلة بـ4 صواريخ "جراد"، وفي تمام سـ10:00 صباحاً استهدفت الوحدة ذاتها أسدود بصاروخ "جراد" خامس، وفي تمام سـ10:40 ص، عاودت الوحدة الصاروخية قصف أسدود المحتلة بصاروخ جراد سادس، وكانت وحدة المدفعية التابعة للسرايا قد استهدفت موقع أبو مطيبق العسكري الواقع شرق دير البلح بـ3 قذائف هاون من عيار 120 ملم ، الساعة 1:30 فجراً.

وشددت "سرايا القدس" أن هذه المهام الجهادية المشرفة تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق قادتنا ومجاهدينا، وتأكيداً على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة كخيار امثل لتحرير أرضنا من دنس الصهاينة الغاصبين.

جدير بالذكر، أن "سرايا القدس" ودعت منذ بداية العدوان على غزة 10 شهداء من مجاهديها المقاومين، فيما دكت الاحتلال بأكثر من 85 صاروخاً وقذيفة.

انشر عبر