شريط الأخبار

الأسرى يدينون جرائم الاحتلال ويدعون إلى تصعيد المقاومة‏

07:35 - 10 تموز / مارس 2012

فلسطين اليوم - القدس المحتلة


أدان الأسرى في سجون الاحتلال الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أبناء شعبنا ، وعمليات القصف المتواصل بأعتى أنواع الأسلحة، والتي أدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى وفى مقدمتهم الأمين العام للجان المقاومة الشعبية الشهيد زهير موسى القيسى "ابوابراهيم" ، والأسير المحرر المبعد إلى غزة الشهيد محمود حننى .
وأوضح الباحث المختص في شئون الأسرى رياض الأشقر بان الأسرى أعربوا عن موقفهم هذا خلال اتصال  هاتفي  أجراه مع بعض قيادات الأسرى مساء اليوم ، حيث أكدوا أنهم يتابعون بقلق لحظة بلحظة مجريات العدوان المتصاعد على قطاع غزة ، وسقوط الشهداء تباعاً، وتقدموا بعزائهم الحار إلى أهالي الشهداء الذين يدافعون عن كرامة الأمة، كما وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى .
وقال الأشقر بان الأسرى طالبوا الفصائل الفلسطينية المختلفة بضرورة الرد على جرائم الاحتلال بتصعيد المقاومة بكافة أشكالها ، وذلك لإفشال سياسة الاحتلال بالاستفراد بفصيل بعينه ، عبر استهداف قادته وعناصره ، وكأن هذا الفصيل خارج إطار الشعب الفلسطيني .
وأضاف الأسرى بان هذا العدو لا يفهم سوى لغة القوة ، وانه يريد ترسيخ قاعدة فرق تسد بين أبناء شعبنا ، لذلك على الفصائل ان تعى هذا الأمر جيداً ، وان تتوحد خلف لواء المقاومة ،وتلقين العدو درساً قاسياً لكي يدرك بان دماء شهداؤنا ليست رخيصة ، وان القتل يجب أن يقابله قتل مماثل .
وحيا الأسرى فى سجون الاحتلال صمود أبناء شعبنا في وجه الاحتلال المجرم ، رغم موازين القوى ، الغير متكافئة ، ورغم تأمر الكثير على حقوق شعبنا .

انشر عبر