شريط الأخبار

الاحتلال اغتال أمس الأمين العام للجان المقاومة

أبو مجاهد: لن نعطي الاحتلال تهدئة لعينة يستشهد فيها الفلسطينيون

09:50 - 10 تشرين أول / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة، أن الألوية لن تعطي الاحتلال تهدئة لعينة ومجانية يُستشهد فيها القادة والأبطال الفلسطينيون، مشدداً على أن الاحتلال هو من بدأ بالتصعيد الذي لا يمكن تبريره.

وأضاف أبو مجاهد في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أنه منذ الأمس جرت اتصالات عدة بين فصائل المقاومة للرد على العدوان الصهيوني، مشيراً إلى وجود أبطال وجنود في الميدان تدك حصون المحتل بالصواريخ التي تؤلمهم.

ودعا كافة فصائل المقاومة، للتوحد والبقاء على قدر من المسؤولية للدفاع عن أبناء شعبنا، مشيراً إلى العدوان الصهيوني سيطال كافة أبناء شعبنا فبدأ بلجان المقاومة الشعبية وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ومن الممكن أن يستهدف شهداء الأقصى وكتائب القسام فيما بعد.

ونوه أبو مجاهد إلى أن استهداف الاحتلال لرجال المقاومة يهدف لإسكات أي صوت مقاتل على الأرض، مشدداً على أن رجالات فلسطين كثيرة، وسيثأرون لكافة القيادات التي يتم اغتيالها، على الرغم من أن الثمن سيكون صعباً.

وكانت طائرات الاحتلال الصهيوني اغتالت الأمين العام للجان المقاومة زهير القيسي وأحد المجاهدين من مدينة نابلس محمود حنني, عصر أمس الجمعة، كما استشهد عشرة مجاهدين من سرايا القدس في عمليات قصف مازالت مستمرة على مختلف مناطق القطاع.

انشر عبر