شريط الأخبار

"سرايا القدس" تثأر لشهداء المقاومة وتقصف المستوطنات بعشرات الصواريخ

09:50 - 09 تشرين أول / مارس 2012

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها الليلة عن استهداف مدينة بئر السبع واسدود وعسقلان وكفار عزا ونتيفوت والنقب بعدة زخات من صواريخ الجراد و صواريخ "قدس" وقذائف الهاون، كرداً أولياً على العدوان الصهيوني. وقد اعترف العدو الصهيوني باصابة 4 مغتصبين صهاينة جراح احدهم وصفت بالحرجة.

 وقالت سرايا القدس، ان "الوحدة الصاروخية" التابعة لها تمكنت من استهداف مدينة عسقلان المحتلة بثلاثة صواريخ قدس في تمام سـ8:35م، ومدينة بئر السبع المحتلة بصاروخي جراد في تمام سـ8:45م، ومغتصبة كفار عزا بـ4 صواريخ قدس في تمام سـ9:05م، كرداً أولياً على العدوان الصهيوني بحق قادة المقاومة في قطاع غزة.

 وأضافت أن "الوحدة الصاروخية" تمكنت من استهداف مدينة اسدود المحتلة بثلاثة صواريخ من طراز "جراد" في تمام سـ9:50م ,كما واصلت الوحدة نفسها قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخين من طراز "قدس" في تمام سـ9:50م.

 كما تمكنت الوحدة الصاروخية" من استهداف مغتصبة "نتيفوت" بصاروخين من طراز "قدس" في تمام سـ9:30م ,ومغتصبة "ناحال عوز" والنقب الغربي بصاروخين من طراز "قدس" في تمام سـ9:30م.

 وواصلت سرايا القدس دكها للمغتصبات الصهيونية حيث قصفت مدينة عسقلان المحتلة بصاروخين من طراز "قدس" في تمام سـ10:10م.

 واستهدفت السرايا مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخي جراد في تمام سـ10:40م. وموقع كوسوفيم بـ5 قذائف هاون من عيار 120 في تمام سـ11:00 م.

 كما قصفت الوحدة الصاروخية التابعة للسرايا مغتصبة أوفكيم بـ 3صواريخ جراد سـ10:45م, و موقع زكيم العسكري بصاروخي 107 سـ11:00م, وقصفت مدينة النقب الغربي ومغتصبة نحال عوز بـ 5 صواريخ من طراز قدس في تمام سـ 11:10م.

 كما أعادت الوحدة الصاروخية قصف كريات ملاخي وأوفكيم بـ 3 صواريخ جراد سـ 11:20م.

وأعلنت المصادر الصهيونية أنه أصيب مساء اليوم خمسة مستوطنين صهاينة جراء قصف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات الصهيونية بالصواريخ ردا على جرائم الاحتلال واغتيال المقاومين .

فقد ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية بان إسرائيليين أصيبا مساء اليوم في كيبوتس عاين هبسور الواقع في المجمع الاستيطاني اشكول وصفت جراح أحدهم بأنها خطيرة جراء إصابته بشظايا صاروخ اطلقته سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي

 كما أصيب إسرائيليين آخرين في مدينة اسدود وهما يبحثان عن ملجئ للاحتماء بداخله بعد أن سمعا دوي صفارات الإنذار تدوي في المدينة وتم نقل المستوطنين الثلاثة للمستشفي لتلقي العلاج.

كما أصيب مساء اليوم عامل تايلندي  بشظايا صاروخ أطلق من غزة في منطقة حوف اشكلون جنوبي عسقلان ليرتفع بذلك عدد الإصابات إلى خمسة .

ارتفاع عدد الجرحى الصهاينة في أشكول أسدود وعسقلان إلى خمسة إسرائيليين

انشر عبر