شريط الأخبار

"سلامة" للنائب العام: بعدما هربتم الخونة الأمريكان "هتجيبوهم" إزاى

03:14 - 09 حزيران / مارس 2012

فلسطين اليوم - وكالات

أكد الشيخ حافظ سلامة، زعيم المقاومة الشعبية بالسويس، أن مصر أصيبت منذ 10 أيام بنكسة وطعنة فى صدرها، عندما سمح المسئولون بخروج الأمريكان المتورطين فى قضية التمويل الأجنبى، قائلاً، إن هذه الطعنة لا يمكن أن تمر دون تقديم من تورطوا فى هذه الصفقة من المسئولين، سواء من تمت الممارسات معهم عند زيارة وزير خارجية أمريكا والسفيرة ورفقائهم الذين جاءوا من الولايات المتحدة للممارسة الضغوط للإفراج عن "الخونة".

وقال الشيخ حافظ سلامة عقب خطبة الجمعة بمسجد النور بالعباسية: "فوجئت بسيادة النائب العام يصدر قرارا بضبط وإحضار المتورطين فى قضية التمويل الأجنبى، قائلاً: "يا سيادة النائب العام بعد ما هربتموهم.. هتجبوهم إزاى.. يا سيادة النائب العام مازالت أمريكا تحكم القضاء المصرى".

وتساءل: "أين أعضاء مجلسى الشعب والشورى الذى انتخبهم الشعب باسم الإسلام لينوبوا عنهم فى تحرير مصر من الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية، قائلاً: "لابد أن تردوا للشعب كرامته وعزته وإدانة المتورطين".

وطالب سلامة بفتح التحقيقات مع من تورط فى هذه الصفقة سواء من الهيئات أو الجماعات الإسلامية أو المسئولين سواء عسكريين أو المدنين"، مؤكدا أن شرف مصر وكرامتها لا تباع ولا تشترى، وأضاف سلامة: "لم نر عدالة أقيمت فى مصر بعد 25 يناير، ولم يهدأ النظام السابق ولا عملاؤه فى الخارج، وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل قائلاً: "كيف نسمح بهذا على أرض مصر بعد ثورة يناير".

انشر عبر