شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور عوائل الشهداء

11:43 - 08 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، عائلات الشهداء الأبطال أشرف شلوف ومنير سكر والشهيد امتياز مرتجى الذين ارتقوا إلى العلا في قصف جوي استهدفهم وذلك في الذكرى السنوية السادسة.

وضم الوفد الزائر الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم مسئول التواصل والإصلاح في القطاع والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ أبو حسام المغني.

وكانت البداية من منزل الشهيد القائد منير سكر حيث استقبل الوفد إخوان الشهيد وأولاده الصغار وعدد من أقاربه وتحدث الشيخ عمر فورة عن دور الشهداء في أحياء الأمة.

وبدورهم شكر آل سكر الوفد الزائر على هذه الزيارة وثمنوا دور الحركة والاهتمام بالشهداء ودور التواصل الجماهيري في التواصل على مدار العام.

وبعد ذلك توجه الوفد إلى منزل الشهيد اشرف علي شلوف حيث كان في استقبال الوفد والد الشهيدين اشرف وخالد شلوف وعدد من أفراد العائلة حيث رحب والد الشهيدين بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة في ذكرى استشهاد ابنه اشرف وثمن دور لجنة التواصل في هذا المجال وذكرهم الدائم للشهداء والتواصل مع أهاليهم.

من جهته، ألقى الشيخ عمر فورة كلمة مؤثرة عن الشهادة والشهداء وثبات أهلهم على طريق الجهاد والدفاع عن فلسطين.

ثم توجه الوفد الزائر إلى منزل الشهيد امتياز مرتجى كان في استقبال الوفد والد الشهيد وإخوانه حيث شكروا لجنة التواصل على هذه اللفتة الكريمة.

وبدوره الشيخ أبو وسيم الوادية شكر أهل الشهداء على حن الاستقبال وثمن دورهم في الثبات على الحق والصبر على فقدان أعزائهم وان صبرهم هذا له ثواب عظيم عند الله وضرب لهم أمثلة من تاريخ الصحابة والتابعين وتاريخ الإسلام العظيم الزاخر بهذه النماذج العظيمة.

انشر عبر